burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد يقترب من التعاقد مع ثنائي «محلي وأجنبي»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_الشرق الأوسط: تحفظ إنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد الذي تم تزكيته خلال انعقاد الجمعية العمومية للنادي أول من أمس، عن المفاوضات التي تجرى مع عدد من الخيارات المحلية والأجنبية لتدعيم صفوف الفريق الأول، مكتفياً بالتعليق بأنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الكيان، منوهاً بأن إدارته الجديدة ستجتمع رسمياً مع الجهاز الفني كاملاً لتلبية كافة احتياجات الفريق.
في الوقت الذي كشفت مصادر بحسب موقع «الشرق الأوسط» عن تحركات الإدارة الاتحادية الجديدة للمضي قدماً في المفاوضات التي خاضتها الإدارة السابقة بقيادة المهندس لؤي ناظر، واقترابها من حسم التعاقد مع لاعبين أحدهما محلي وآخر أجنبي سيتم الإعلان عنهما قريباً.
وبحسب المصادر، فإن الإدارة الجديدة تعتزم متابعة القضايا المرفوعة على النادي والسعي لإغلاقها والتي كشفت عنها إدارة الاتحاد السابقة خلال تقديم سعيد باوزير أمين عام النادي شرحاً عن منجزات النادي في الموسم الماضي، مشيراً إلى وجود 5 قضايا واحدة منها خارجية منظورة للفيفا والأربع الأخرى داخلية.
وكان الحائلي أشار في تصريحاته الإعلامية عقب تزكيته رئيساً بعزم إدارة النادي الإفصاح الأيام القليلة عن كافة الأمور الفنية المتعلقة بالفريق. مؤكداً: «كان هناك تواصل دائم مع الإدارة السابقة، وكان هناك تقرير مقدم من مدرب فريق الاتحاد خوسيه سييرا بخصوص اللاعبين، وسنجتمع مع الجهاز الفني خلال 48 ساعة للوقوف على كامل احتياجات الفريق»، وأضاف الحائلي: «أتمنى من الجماهير الوقوف معي ودعمي وهذا ليس غريباً على جماهير الاتحاد التي تعتبر رقم واحد، وأعدهم بأن أبذل الغالي والنفيس من أجل خدمة الكيان».
وكان الحائلي، قد ترشح لرئاسة الاتحاد منفرداً دون منافسين، ليضمن وقائمته قيادة النادي في الفترة القانونية التي ستمتد لـ4 سنوات، وضمت القائمة، أحمد كعكي نائباً للرئيس، وفيصل التركي، وإبراهيم بخيت، وعبد الوهاب عابد، وممدوح الحربي، ولؤي غلاييني، وأحمد قطب، وحسن باروم.

arrow up